دعونا نقترح عليكم معرفة الايفون الاصلي من المجدد خصوصًا مع انتشار الهواتف المجددة نتيجة خلل فني وما هو الفرق بين المجدد والجديد لتكون الصورة واضحة

هل أنت في السوق لشراء iPhone مستعمل؟ ربما كنت تبحث عن ترقية جهازك الحالي أو شراء هدية لشخص مميز. قد يكون من الصعب معرفة الفرق بين الطراز الأصلي والمجدد، ولكننا قمنا بتغطيتك! تابع القراءة لمعرفة كيف يمكنك التأكد من أن iPhone التالي هو الصفقة الحقيقية.

الفرق بين iPhone الجديد والمجدد

عندما يتعلق الأمر بأجهزة iPhone، هناك فرق كبير بين الأجهزة الجديدة والمجددة. تأتي أجهزة iPhone الجديدة مع عبواتها الأصلية وملحقاتها وإرشاداتها. من ناحية أخرى، أجهزة iPhone التي تم تجديدها هي أجهزة تمت استعادتها إلى حالتها الجديدة تمامًا. قد تكون هذه الأجهزة قد أعادها العملاء إلى Apple أو ربما كانت تعاني من مشكلات تجميلية، مثل الخدوش، التي تم إصلاحها.

عند شراء iPhone تم تجديده، من المهم معرفة المصدر وما إذا كان معتمدًا من Apple. أجهزة iPhone المجددة المعتمدة هي تلك التي خضعت لعملية فحص شاملة وتمت إعادتها إلى حالتها الجديدة. قد تتضمن نفس الملحقات المضمنة مع أجهزة iPhone الجديدة، مثل الشاحن وسماعات الرأس وعناصر أخرى.

من المهم أيضًا معرفة الفرق في الضمان بين الجهاز الجديد والمجدد. يتم دعم أجهزة iPhone الجديدة بضمان محدود لمدة عام واحد من Apple، بينما تأتي أجهزة iPhone التي تم تجديدها بضمان محدود لمدة 90 يومًا.

مقدمة: اكتشف iPhone الأصلي من الجهاز الذي تم تجديده

هل تتساءل عما إذا كان جهاز iPhone الخاص بك جهازًا جديدًا أو تم تجديده؟ أجهزة iPhone التي تم تجديدها هي أجهزة تمت إعادتها إلى Apple واستعادتها وإعادة بيعها بسعر أقل. قد يكون من الصعب معرفة الفرق بين الجهاز الأصلي والجهاز المُجدَّد لأنهما يبدوان متطابقين. ومع ذلك ، هناك عدة طرق لتحديد iPhone الأصلي من الجهاز الذي تم تجديده.

في منشور المدونة هذا ، سنناقش ماهية أجهزة iPhone التي تم تجديدها ، وكيفية معرفة ما إذا كان جهاز iPhone الخاص بك معتمدًا ، وكيفية تحديد iPhone الأصلي من الجهاز الذي تم تجديده. بنهاية هذا المنشور ، ستحصل على جميع المعلومات التي تحتاجها للتأكد من أن جهازك هو iPhone الأصلي.

ما هي أجهزة iPhone المجددة؟

أجهزة iPhone التي تم تجديدها هي أجهزة مملوكة مسبقًا تمت استعادتها إلى حالتها الجديدة. عادة ما يتم إصلاحها واختبارها وتنظيفها وتفتيشها قبل بيعها مرة أخرى. غالبًا ما تكون أجهزة iPhone التي تم تجديدها طريقة رائعة للحصول على أحدث جهاز Apple بسعر أقل. يتم بيعها عادةً بسعر مخفض مقارنةً بجهاز iPhone جديد تمامًا. يمكن الحصول على أجهزة iPhone التي تم تجديدها من تجار التجزئة وشركات الجوال ومن Apple أنفسهم. إذا كنت تبحث عن صفقة رائعة على iPhone، فإن التفكير في شراء جهاز تم تجديده يعد خيارًا جيدًا.

شرح معرفة الايفون الاصلي من المجدد

إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان iPhone قد تم تجديده أم لا، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي التحقق من الرقم التسلسلي.

يمكن العثور على هذا الرقم من خلال الوصول إلى قائمة “الإعدادات” واختيار “حول”. إذا كان الرقم التسلسلي يبدأ بالحرف “R”، فهذا يشير إلى أن الجهاز قد تم تجديده. إذا لم يحدث ذلك، فمن المحتمل أن يكون الجهاز هو الإصدار الأصلي.

من المهم ملاحظة أن Apple لا تضمن دقة أو موثوقية أي مواقع ومنتجات تابعة لجهات خارجية، لذلك من الأفضل الاتصال بالبائع للحصول على مزيد من المعلومات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *